رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مستر إكس بطولة أحمد فهمي يحرج فيلم تاج لـ تامر حسني في السعودية ويهدد أوبنهايمر

أحمد فهمي ـ تامر
أحمد فهمي ـ تامر حسني

نجح فيلم مستر إكس فى أن يحقق نجاح مهم في قاعات السينما بالمملكة العربية السعودية بعد أيام قليلة من طرحه هناك، حيث تصدر الفيلم قائمة الأفلام العربية الأكثر إقبال بالمملكة، بشكل خاص، كما احتل المركز الثاني بعد فيلم اوبنهايمر Oppenheimer.

 

واستطاع أحمد فهمي أن يكسب رهانه على فيلمه الجديد مستر إكس، بعدما قرر أن يؤجل عرضه في قاعات السينما في الخليج خلال عيد الأضحى، لكي لا يتزامن وقت عرضه في تلك الفترة مع أفلام كريم عبدالعزيز وأمير كرارة وتامر حسني، وهو ما أعاد عليه مكاسب ضخمة من ناحية الإيرادات.

 

فيلم مستر إكس تمكن بعد أول أسبوع من عرضه وتحديداً من يوم 20 يوليو الجاري، فى أن يصبح الفيلم العربي الأبرز والأكثر حضوراً في السعودية، متفوقاً على فيلم البعبع الذي جاء في المركز الثاني، وفيلم بيت الروبي في المركز الثالث، في وقت خرج فيلم تاج لتامر حسني بشكل كامل من القائمة بعد ما حققه فيلم مستر إكس.

 

نجاحات فيلم أحمد فهمي الجديد جعلته أيضا ينافس فيلم أوبنهايمر Oppenheimer، للمخرج كريستوفر نولان، الذي تصدر القائمة العامة لأكثر الأفلام إقبالا بالسعودية، بينما جاء مستر إكس في المركز الثاني، وفيلم المهمة المستحيلة 7 Mission: Impossible 7 لـ توم كروز في المركز الثالث، وذلك وفقا لهيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية.

 

يذكر أن فيلم مستمر إكس يشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، ومحمد أنور ومحمد أسامة وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، والعمل قصة أماني التونسي، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط