رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منصة شاهد تعلن عن عرض فيلم شوجر دادي بطولة ليلى علوي يوم 3 أغسطس

ليلى علوي ـ بيومي
ليلى علوي ـ بيومي فؤاد

أعلنت منصة شاهد، عرض فيلم شوجر دادي، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد على المنصة يوم 3 أغسطس القادم، وذلك بعد عرضه خلال الفترة الماضية في السينمات.

 

فيلم شوجر دادي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وقبل رفعه من السينمات بلغت إجمالي إيرادات العمل 7 ملايين جنيه.

 

وتناقش أحداث العمل فكرة المراهقة المتأخرة بين الأزواج، وإمكانية حدوث حمل لمرة جديدة بتفاصيل مختلفة عبر العديد من المواقف الكوميدية التي تتناول فكرة الاهتمام بالأبناء والأحفاد والمشاكل التي تحدث بينهم في إطار اجتماعي مبني على قصص متنوعة.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت ليلى علوي مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد آل شلبي، والذي يشاركها بطولته لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، محمد رضوان، حسن مالك، والعمل سيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين.

 

أما بيومي فؤاد، فيعرض له حالياً فيلم مستر إكس في السينمات، والعمل بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ورحاب الجمل، والعمل قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

 

تم نسخ الرابط