رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. «بوس الإيد» من شيرين حتي سعد الصغير

سعد وخالد الجندي
سعد وخالد الجندي وشيرين

للقبلة معانى كثيرة وأشكال أكثر، غير أن لها وبحسب علماء النفس تأثير مدهش قادر على اختصار المسافات بين الناس أيا كانت الخلافات والاختلافات بينهم.

فى الصور التالية، يرصد «خبر أبيض» مجموعة من الصور التى تكشف لنا كيف كانت القبلة لغة للتواصل والاحترام، ورد الجميل بين النجوم وأصحابهم، ومن اكتشفهم أو مد لهم يد العون ليحقق كل منهم ما كان يحلم به.

نجد فى الصورة هانى رمزى وهو يقبل يد رجاء الجداوى التى استحقت عن جدارة لقب «أشيك سيدة فى مصر»، كما سنجد سعد الصغير يقبل يد منتجه، وسبب ظهوره ونجاحه فى السينما المنتج أحمد السبكى، بينما فى صورة أخرى يقبل يد نبيلة عبيد احتراما لتاريخها وفنها.

ستجد أيضا فى الصورة عصام شعبان عبد الرحيم وهو يقبل يد والده الذى يعتبره كل شيء فى حياته، كما أنه من يختار له أغانيه، ويرشده إلى ما يمكن قبوله وما يمكن رفضه من الأغانى المعروضة عليه.

صورة أخرى لأحمد صلاح السعدنى يقبل يد عادل إمام، الذى يكن له كل التقدير والاحترام، لتأتى تلك القبلة تعبيرا عن حالة المودة واحتراما للصداقة القوية التى تجمع بين والده والزعيم، بينما تقبل شيرين يد زوجها وملهمها حسام حبيب، لتعيد الصورة إلى الأذهان تلك اللقطة التى ظهرت فيها وهى تقبل يد مكتشفها نصر محروس عرفانا بالجميل.

هناك أيضا المحلن محمد عبد المنعم الذى يقبل يد فيفى عبده كونها من ساعدته فى دخول واختراق الوسط الغنائى، وبعدها لحن أكثر من أغنية أشهرها أغانى تتر برامج رامز جلال إلى جانب أغنية «أنا لا مسطول ولا بطوح» لحماده هلال.

وفى صورة جديدة سنجد حنان مطاوع تعبر عن حبها وعشقها لأمها النجمة الكبيرة سهير المرشدى بقبلة على يدها، بينما يقبل الراحل طلعت زكريا يد هياتم تعبيرا عن إيمانه بما بذلته من مجهود لتصل إلى النجومية، فيما نجد الشيخ خالد الجندى وهو يقبل يد شيخه الجليل على جمعة.

 

تم نسخ الرابط