رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة يقترب من حصد مليون جنيه إيرادات بعد 4 أيام عرض

محمود حميدة
محمود حميدة

افتتح محمود حميدة موسم أفلام الصيف بفيلمه مطرح مطروح، الذي بدأ عرضه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي، وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 196 ألف جنيه، ليقترب من حصد أول مليون جنيه إيرادات بعد 4 أيام بالسينمات.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول أزمات عديدة تعانى منها أسرة خلال قضاء فترة إجازتها بمرسى مطروح، منها قيام الحرب بين قوات أجنبية بالمنطقة التي تسكن بها الأسرة، وتدور الأحداث في فترة الأربعينيات من القرن الماضي.

 

ويجسد محمود حميدة خلال الفيلم دور موظف في مصلحة حكومية، ويلعب كريم عفيفي شخصية شقيقه، فيما تظهر ليلى أحمد زاهر إبنة حميدة الذي يتزوج من شيماء سيف بالعمل. 

 

فيلم مطروح مطروح من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، طارق الإبياري، ومحمد السعدني، ومن تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان. 

 

يذكر أن محمود حميدة عُرض له خلال الفترة الماضية فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان، والذي خاض به سباق موسم أفلام عيد الفطر، وحصد 36 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، وشارك في بطولته مي عمر، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير. 

 

 

تم نسخ الرابط