رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. نجوم الفن والإعلام في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال ناصر عبداللطيف بالساحل الشمالي

نجوم حفل الزفاف
نجوم حفل الزفاف

احتفل بالأمس رجل الأعمال ناصر عبداللطيف بزفاف ابنته مروة، في الساحل الشمالي، وشهد الحفل حضور عدد من المشاهير من نجوم الفن والإعلام.

 

وحضر الحفل كل من ياسر جلال، إلهام شاهين، لبلبة، الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى مجموعة من أقارب وأصدقاء العروسين، فيما أشعل راغب علامة الحفل بعدد من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور. 

 

يذكر أن الساحل الشمالي يشهد مؤخرًا العديد من الأحداث الصيفية منها إحياء عدد من الحفلات الغنائية لنجوم الغناء، وأبرزها مهرجان العلمين الذي يقام حاليًا بالساحل ويقدم به النجوم حفلاتهم التي تلقى إقبالًا واسعًا من الجمهور منهم تامر حسني وأحمد سعد ونانسي عجرم وراغب علامة وإليسا وأنغام.

 

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى بعنوان العالم علمين، يوم 13 يوليو الجاري، على أن تُختتم الفعاليات يوم 26 أغسطس المقبل.

 

ويشهد مهرجان العلمين مشاركة العديد من النجوم منهم أحمد سعد الذي يلتقي بجمهوره بالمهرجان يوم 27 يوليو الجاري، ويقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، كما يحيي راغب علامة ونانسي عجرم حفلًا مشتركًا بالعلمين يوم 28 يوليو الجاري، يقدمان خلاله عدد من أشهر أغانيهما التي تتناسب مع أجواء الصيف، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

 

تم نسخ الرابط