رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماندو العدل : هنيدي كان هيقدم دور أكرم حسني في فيلم البدلة مع تامر حسني والملحد أجرأ فيلم في تاريخ السينما

ماندو العدل - تامر
ماندو العدل - تامر حسني واكرم حسني - محمد هنيدي

كشف المخرج ماندو العدل عن أسرار حول فيلم البدلة الذي قدمه في 2018، وقام ببطولته تامر حسني وأكرم حسني، كما تحدث عن أعماله الجديدة، وعدد من آرائه الفنية، خلال حواره في بودكاست بتاع أفلام، الذي يقدمه أحمد كمال، على يوتيوب. 

 

وقال ماندو : كنت متخوف جداً من تقديم فيلم البدلة، خاصة أنه عمل كوميدي ومش ذوقي في نوعية الأعمال التي أقدمها، كما أنه كان ثاني أفلامي بعد فيلم الكبار الذي لم يحقق نجاحاً بالسينمات وقت عرضه.

 

وواصل : لم أكن أفهم سبب اختياري لتقديم فيلم البدلة، لأنه كان بعيد جداً عن أعمالي التي سبقته، وكنت أبكي بعد الانتهاء من تصويره وكنت شايف إني انتهيت ومينفعش أعمل أفلام تاني وهركز في المسلسلات بس، كما أغلقت هاتفي عند بداية عرضه حتى لا أعلم أخباره.

 

وأكمل : فوجئت بتحقيق الفيلم إيرادات عالية وصلت إلى الأعلى في تاريخ السينما وقت عرضه، وكان لدي أمل أن أصل فقط إلى نفس إيرادات فيلم تامر حسني الذي سبقه وهو فيلم تصبح على خير. 

 

وأضاف العدل : كان من المفترض أن يقدم محمد هنيدي الدور قبل أكرم حسني في فيلم البدلة، وبالفعل وافق على تقديمه، قبل أن يتعذر الاتفاق معه في النهاية بسبب مشكلة مع الشركة المنتجة للعمل.

 

وعن أعماله الجديدة، تابع : أواصل حاليًا تصوير فيلمي الجديد باسم مؤقت حدوتة الأيام الباقية، بطولة أحمد حاتم وكارمن بصيبص، والعمل جديد من نوعه وينتمي إلى فئة أفلام الرومانسية والخيال العلمي وهذه النوعية لم تُقدم من قبل.

 

واختتم : أنتظر أيضًا عرض فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان قريبًا، وكذلك فيلم الملحد لـ أحمد حاتم ولم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي لعرضه بعد، ولكنه سيكون أجرأ فيلم في تاريخ السينما المصرية. 

 

 

تم نسخ الرابط