رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد البدلة وبحبك والفلوس ومش أنا .. تاج يحتل المركز الخامس حتى الآن فى قائمة إيرادات تامر حسنى

تامر حسني
تامر حسني

يعرض لـ تامر حسني في السينمات حاليًا فيلم تاج،إخراج سارة وفيق، وحقق إلى الآن 33 مليون جنيه في أسبوعين عرض، وبهذا يحتل الفيلم المركز الخامس في قائمة إيرادات تامر حسني في السينما بعد البدلة والفلوس ومش أنا وبحبك.

 

والبداية بفيلم البدلة، والذي يعد أعلى إيراد وصل له تامر في تاريخه السينمائي بـ 67 مليون جنيه، وكان من إخراج ماندو العدل وجمع العمل بينه وبين ماجد الكدواني، فيما يحتل فيلم بحبك، المركز الثاني وقد حصد إيجمالي إيرادات 52 مليون جنيه، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني وشاركه البطولة هنا الزاهد وعرض عام 2022.

 

في المركز الثالث يأتي فيلم الفلوس، الذي عرض عام 2019 وجمع ما يقرب من 48 مليون جنيه، وقدمت زينه أمامه البطولة النسائية وكان العمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد ماروق، ويحتل مش أنا المركز الرابع بإجمالي إيرادات وصلت لـ 45 مليون جنيه وكان من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وشارك في بطولته هنا شيحة وماجد الكدواني.

 

وحصد تامر في عام 2017 ما يقرب من 20 مليون جنيه عن فيلم تصبح على خير، والذي جمعه مع مي عمر، ودرة ونور اللبنانية، وفي عام 2015 قدم تامر حسني فيلم أهواك، والذي حقق إيرادات وصلت لـ 20 مليون جنيه، كما حقق الجزء الثالث من فيلم عمر وسلمي 17 مليون جنية، أما الجزء الثاني من العمل فقد وصل لـ 23 مليون جنيه والجزء الأول 20 مليون جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط