رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أبو : مبسوط لعودة مهرجان الجونة هذا العام لأننا أتولدنا مع بعض

أبو
أبو

حقق المطرب أبو نجاحات عديدة ومختلفة خلال السنوات الماضية، كان أكثرها نجاحًا أغنية 3 دقات، التي كانت وش السعد عليه والتي تم طرحها خلال الدورة الأولي من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركته يسرا في الأغنية، وحققت الأغنية مشاهدات اقتربت من 800 مليون مشاهدة علي اليوتيوب.

 

وتحدث أبو مع كاميرا خبر أبيض في لقاء خاص عن رأيه في عودة مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، وقال : متحمس جدًا لعودة مهرجان الجونة فهو مهرجان ذو قيمة عالية جدًا، وأتمني لـ عمرو منسي وكل القائمين عليه التوفيق في الدورة الجديدة المقرر عقدها خلال الأشهر المقبلة، وأتوقع له أن يعود بنفس المستوي الذي انطلق به في دورته الأولى.

 

وأضاف: أعتبر أني أنا ومهرجان الجونة اتولدنا مع بعض، وهو مثله مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكنه أحدث واستطاع أن يصنع لنفسه مكان وسط المهرجانات العالمية، ولا أمانع أن أشارك بأغنية في الدورة الجديدة، لأنه وش الخير عليّ.

 

وكان قد طرح أبو أغنيته الجديدة هوليلا، منذ أسابيع قليلة، وحققت مشاهدات عالية، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه في صيف 2023، ومن المقرر طرح أغانيه تباعاً، وهى من كلمات أبو ومحمد الشافعي، وألحان طارق نديم، وحققت تفاعلًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

تم نسخ الرابط