رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتقادات واسعة لـ محمد رمضان بسبب بوستر ع الزيرو ورواد السوشيال ميديا : فين نيللي كريم؟

محمد رمضان ومنذر
محمد رمضان ومنذر مهران _ نيللي كريم

خرج فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، من سباق موسم أفلام عيد الأضحى، وأُعلن  عن عرضه قريبًا ضمن موسم أفلام الصيف، وطرحت الشركة المنتجة البوستر الترويجي له منذ ساعات. 

 

وتصدر البوستر محمد رمضان والطفل منذر مهران ومعهما كلب، فيما غابت بطلة العمل نيللي كريم عن البوستر، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، وعبر عدد من روادها عن استيائهم ووجهوا انتقادات واسعة لـ محمد رمضان وصناع الفيلم. 

 

يذكر أن الشركة المنتجة للعمل قد طرحت البرومو الترويجي له منذ أيام، وتصدر تريند الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب، وغلب عليه طابع الأكشن والإثارة والتشويق. 

 

فيلم ع الزيرو تدور أحداثه حول حمزة دراجون الذي يقدم دوره محمد رمضان، وهو يعمل DJ، ويدخل في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، بسبب إصابة نجله منذر مهران بالسرطان، كما يعيش قصة حب مع نيللي كريم. 

 

 والعمل من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

ومن ناحية أخرى، يخوض محمد رمضان ماراثون دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل جعفر العمدة 2، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بالموسم الرمضاني الأخير، وشارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، وإيمان العاصي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

تم نسخ الرابط