رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة عبدالمنعم مدبولي : كان صارم معنا لأبعد حد وقبل وفاته بشهرين كان يجهز لمسرحية مع المسرح القومي

عبدالمنعم مدبولى
عبدالمنعم مدبولى ـ أمل مدبولي

حلت بالأمس الأحد الذكرى الـ 17 لوفاة عبدالمنعم مدبولي، الذي غادر عالمنا في 9 يوليو من عام 2006، وكشفت ابنته أمل مدبولي عن كواليس في حياته الشخصية ومشاريعه الفنية، خلال مداخلة بالفيديو مع برنامج مساء dmc، الذي تقدمه إيمان الحصري.

 

وقالت أمل : سمير خفاجي هو أول من أطلق على والدي لقب أسطى الكوميديا، لأنه كان أكثر فنان متحمس لفكرة تكوين فرقة الفنانين المتحدين، كما كان مخرجًا لمعظم مسرحيات الفرقة واشترك كذلك في التأليف مع سمير خفاجي. 

 

وواصلت : كان يحب العمل كثيرًا على الرغم من تقدمه في السن، وكان يصف أحد الصحفيين بالجنون لسؤاله له عن اعتزاله بعد بلوغه الـ 80 عاماً.

 

وتابعت أمل : قبل وفاة والدي بشهرين كان يجهز لمسرحية جديدة مع المسرح القومي، وحياته كانت بالمسرح الذي كان له مكانة خاصة عنده، بعيدًا عن الإذاعة والتليفزيون والسينما.

 

 وعن فؤاد المهندس، أكملت : كان من أقرب أصدقائه لأنه كان جاره وشارك معه في أكثر من عمل وكان بينهما تفاهم كبير، لدرجة أن المهندس كان يقول : مدبولي فاهمني كويس وعارف مفاتيحي.

 

وعن حياته، اختتمت : الناس تتصور أن الكوميديان دائمًا يضحك مع الناس في حياته، ولكن الراحل كان فكاهيًا معنا في الأوقات التي ليس لديه بها ضغط عمل، فيما كان صارمًا معًا لأبعد حد وقت تركيزه في مذاكرة أدواره وقراءة النصوص أو مشاهدة نشرة الأخبار، وكان يجب أن نصمت وقت حديثه في التليفون أو زيارة أحد ضيوفه له.

 

تم نسخ الرابط