رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلوة الدنيا سكر وفي الـ لا لا لاند .. أعمال غنت بها هنا الزاهد قبل مسلسل سيب وأنا سيب

هنا الزاهد
هنا الزاهد

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل سيب وأنا سيب بالأمس أغنية هما هنا، من غناء بطلي العمل هنا الزاهد وأحمد السعدني، على أن يبدأ عرض حلقات المسلسل يوم 22 يوليو الجاري. 

 

وسبق وغنت هنا الزاهد في أعمالها الفنية من قبل، حيث شاركت في غناء تتر بداية مسلسل في الـ لا لا لاند مع دنيا سمير غانم، والذي عُرض في موسم رمضان 2017، وضم العمل الراحل سمير غانم، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، وأخرجه أحمد الجندي. 

 

 أيضًا شاركت الزاهد بالغناء مع لؤي في أغنية تتر بداية مسلسلها حلوة الدنيا سكر بعنوان فتحت عينيا، وكان العمل أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، وأُنتج في 2021، وشارك به محمد كيلاني، هشام إسماعيل، وإسماعيل فرغلي، مع العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، وفرح الزاهد، ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

 

 يذكر أن مسلسل سيب وأنا سيب مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، ودنيا سامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا وانتصار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

 

 

تم نسخ الرابط