رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن المصري والسرب وعاشق ويحيى وقصة حب وحدوتة الأيام الباقية .. 6 أفلام ينتظرها أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني السينمائي في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من فيلم ما بين التصوير والتحضير وانتظار العرض. 

 

وانتهى أحمد حاتم منذ فترة طويلة من تصوير مشاهده بفيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويظهر خلاله حاتم كضيف الشرف، ومن المقرر تحديد موعد لعرض العمل خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما انتهى حاتم من تصوير فيلم عاشق، الذي تشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم محسن محي الدين، كريم قاسم، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح. 

 

أيضًا ينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلم يحيى، الذي كان يحمل في البداية اسم الملحد، ويشارك في بطولته محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، وصابرين، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

فيما أعلن حاتم مؤخرًا عن عرض فيلمه حسن المصري قريبًا، وتشاركه في بطولته دياموند بو عبود، ومن إنتاج جابي خوري وإخراج سمير حبشي. 

 

ويواصل أحمد حاتم تحضيراته للجزء الثاني من فيلم قصة حب، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ويضم العمل هنا الزاهد مع نفس أبطال الجزء الأول الذي عُرض في 2019، ومن سيناريو وحوار أماني التونسي وتأليف وإخراج عثمان أبو لبن. 

 

كذلك بدأ حاتم مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد بعنوان حدوتة الأيام الباقية، ويشارك في بطولته كارمن بصيبص، مريم الخشت، ومراد مكرم، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط