رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي : أقرب الناس لي في حياتي خانوني ومحتاجة أروح لدكتور نفسي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت إيمان العاصي عن كواليس في حياتها الشخصية وأصعب المواقف التي مرت بها، وذلك خلال لقائها ببرنامج بلا تصنيف، الذي تقدمه غريس راضي، على قناة LBC.

 

وقالت إيمان : والدي توفى منذ سنتين ومش عارفة لسه أتعود على موته، وكنت بحبه جداً، ومررت بالعديد من المواقف الصعبة في حياتي منها رحيله.

 

وعن طفولتها واصلت : قررت أن أعيش مع والدتي بعد انفصالها عن والدي لأنها كانت وحيدة ولكن أخوتي عاشوا مع والدي وقتها.

 

وتابعت : تعرضت للتحرش الجسدي في طفولتي، حيث كان هناك رجل يُدعى مجدي يتردد إلى منزلنا حتى يُصلح لنا الأشياء ويُنظم البيت، وتحرش بي في الظلام، وأنا متأثرة بهذه الحادثة حتى الآن وأشعر أن هذه اللحظة كانت أطول لحظة في عمري.

 

وعن الزواج، أضافت : مش جاهزة للجواز تاني ولكنني أرغب في أن يكون لدي صديق مقرب مني، بسبب شعوري حاليًا بالوحدة، وفي فترة كان هناك رجل دخل حياتي وكان مصاحب بنتي ريتاج، وكان شخص جيد لكنه لم يكن مناسب لي، كما عشت تجربة مع شخص آخ تعلقت به وتركته بسبب كذبة وكان قد أخبرني أنه طلق زوجته السابقة ولكنه كان متزوج في نفس الوقت.

 

واختتمت : أنا عصبية ومحتاجة أروح لدكتور نفسي ومبقتش بثق في حد في حياتي لا راجل ولا ست، ولكنني يمكنني أن أثق في الدكتور أو المخرج، وتغيرت خلال الفترة الماضية بسبب أن أقرب الناس لي في حياتي خانوني وقاموا بطعني في ظهري.

 

 

تم نسخ الرابط