رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مرعي البريمو وأبو نسب ووش في وش وحريم كريم و5 جولات .. أفلام مرشحة للعرض في أغسطس

ممدوح _ إمام _ هنيدي
ممدوح _ إمام _ هنيدي _ قمر _ آدم

يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي عدد من الأفلام ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، حيث ينافس كريم عبدالعزيز بفيلمه بيت الروبي، كما تُعرض أفلام تاج من بطولة تامر حسني، البعبع لـ أمير كرارة، ومستر إكس من بطولة أحمد فهمي.

 

وتستعد السينمات لاستقبال عدد آخر من الأفلام خلال شهر أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام الصيف، والتي يراهن أبطالها على صدارة شباك التذاكر بالتزامن مع فترة إجازات نهاية العام. 

 

ويقدم محمد هنيدي فيلمه الجديد مرعي البريمو، ومن المقرر عرضه بالشهر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ، ويشارك بجانب هنيدي في بطولة الفيلم غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، ومحمد محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

أيضًا ينافس محمد إمام في شهر أغسطس بفيلم أبو نسب، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

مصطفى قمر في الصيف بفيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، ويضم العمل داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز ويخرجه علي إدريس. 

 

كما يُعرض فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح وأمينة خليل بشهر أغسطس المقبل، والعمل يركز على المشكلات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به أحمد خالد صالح، أنوشكا، محمد شاهين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، وخالد كمال، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

فيما يقدم آدم الشرقاوي ونور النبوي أولى بطولاتهما السينمائية بفيلم 5 جولات والذي استقرت الشركة المنتجة له على عرضه بشكل مبدئي في أغسطس المقبل، ويتناول العمل رياضة الـ MMA، ويضم ماجد المصري، الراحل مصطفى درويش، داليا شوقي، وعايدة الأيوبي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف.

 

 

تم نسخ الرابط