رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

19 عاماً على عوكل .. اعتذرت عنه ديانا حداد وقدمته نور وعبلة كامل كانت مرشحة لدور أطاطا

محمد سعد ـ نور ـ
محمد سعد ـ نور ـ ديانا حداد ـ عبلة كامل

تحل اليوم 19 عاماً على ذكرى العرض الأول لـ فيلم عوكل، بطولة محمد سعد ونور، حيث عرض للمرة الأولى في دور السينما عام 2004، وشهدت كواليس الفيلم عدة اعتذارات وخاصةً في الإخراج.

 

كان وائل إحسان هو المرشح الأول لإخراج الفيلم، لكنه فاجأ الأبطال بارتباطه بفيلم الباشا تلميذ فحاول سعد إقناعه ببدء التصوير مبكراً ولكنه رفض فاضطر وائل لترك الفيلم ورشح المخرج محمد النجار، ولكن النجار اعتذر لارتباطه بفيلم آخر فرشحت بعده ساندرا نشأت وبالفعل بدأت البروفات ولكن حدثت ظروف خاصة لساندرا فاعتذرت وقيل إنها اعتذرت بسبب خلاف بينها وبين محمد سعد، ثم ظهر النجار مرة أخرى وأعلن أن فيلمه الأول تأجل وأصبح متفرغ لفيلم عوكل.

 

لم تكن الاعتذارات في الإخراج فقط بل أيضاً في شخصية البطلة والتي أدتها الفنانة اللبنانية نور، ولكنها لم تكن المرشحة الأولى للدور بل كانت المطربة ديانا حداد، ولكنها اعتذرت عن المشاركة وهي التجربة الأولى لها في السينما فكانت تخشى الفشل واستبدلت بـ نور.

 

وقد وُجهت بعض الاتهامات إلى محمد سعد بسبب قيامه بدورين في الفيلم وهما عوكل الشاب والجدة أطاطا وهو ما جعل البعض يعتبر أنه يقلد فكرة علاء ولي الدين في فيلم الناظر، إلا أن سعد نفى ذلك وأكد أنه أدى الشخصية بشكل جيد وأنه لا توجد نجمة تصلح لتقديم شخصية أطاطا لو استثنى الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

 

 

تم نسخ الرابط