رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة رجاء الجداوي : كانت أيقونة الشياكة وألم فراقها مستمر منذ 3 سنوات وجمهورها مازال مخلص إليها

رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

حلت بالأمس الأربعاء الذكرى السنوية الثالثة لـ رجاء الجداوي، التي غادرت عالمنا يوم 5 يوليو 2020، تاركة ورائها إرثًا فنيًا مخلدًا في ذهن الجمهور بأدوارها المتنوعة ما بين المسرح والتليفزيون والسينما. 

 

وقالت أميرة مختار ابنة الراحلة في لقائها ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه رامي رضوان : والدتي كان أيقونة الشياكة، حيث اتسمت بالشياكة في أسلوب حياتها وسلوكها وتعاملها مع الآخرين، حتى عندما تحكم على شخص منزعجة منه كانت تلتمس له أعذار.

 

وواصلت : من أقوى سمات رجاء الجداوي احترامها للغير، ودائمًا ما كانت تنصحنا بانتقاء ألفاظنا في الحديث مع الآخرين والتسامح مع الغير.

 

واختتمت : عشت 3 سنين منذ وفاة والدتي في اشتياق لها ومازلت أعاني من ألم ووجع فراقها، ودعاء الجمهور لها دليل على دخولها قلوبهم ووفائهم وإخلاصهم لها. 

 

وسبق وتحدثت ابنة رجاء الجداوي عن أعمال والدتها في تصريح خاص لـ خبر أبيض، وقالت : هي لم تقدم بطولة مطلقة وهذا لم يكن لأنها لم يعرض عليها بالعكس أحياناً كانت تعرض عليها بطولة.

 

واختتمت : والدتي كانت تنتقي أدوارها ولا تهتم بالبطولة، فمثلاً ممكن توافق على دور ثاني وترفض بطولة ولهذا تعيش حتى الآن في أعمالها، وهذا لا يعني أنها ليست نجمة، بل هي نجمة كبيرة أيضاً والنجومية ليس لها علاقة بالبطولة المطلقة، وهي تحب كل أعمالها بالطبع ولم تندم على أي عمل ولكنها تحب بصفة خاصة فيلم حملة فريزر.

 

 

تم نسخ الرابط