رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم في عزاء علاء عبدالخالق في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

النجوم في عزاء علاء
النجوم في عزاء علاء عبدالخالق في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

أقيم، منذ قليل، عزاء الفنان الراحل علاء عبدالخالق، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على حضوره عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة والأقارب.

 

وكان في مقدمة الحضور الكينج محمد منير، صلاح عبدالله، مدحت صالح، سيمون، هشام عباس، حميد الشاعري، عمرو مصطفى، رامي صبري، محمد حماقي، عصام كاريكا، طارق علام، أكرم حسني، سامح الصريطي، عمرو الليثى، منى عبدالغني، دياب، مصطفى يونس، أيمن بهجت قمر، ومحمد محي، وكان أصدقاء وأشقاء وأبناء الراحل في استقبال المعزين.

 

وتوفي علاء عبدالخالق في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز الـ 66 عاما، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، وشيعت الجنازة من مسجد الشرطة، بحضور عدد من الفنانين بينهم إيهاب توفيق، سامح الصريطي، حميد الشاعري، حسام حسني، محمد محي.

 

بدأ الراحل علاء عبدالخالق حياته الفنية مع فرقة الأصدقاء منى عبدالغني وحنان وصحبة الموسيقار عمار الشريعي عام 1980، قبل أن يتعاون مع حميد الشاعري في عدد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، ومن أشهر أعماله وياكي، طيارة ورق، بحبك باستمرار، داري، الحب بحر، وغيرها، وكان آخر ظهور له في حفل زفاف ابنته الذي أقيم في مايو الماضي، وحضره عدد من نجوم التسعينات.

 

وقدم عبدالخالق عدد من الألبومات الناجحة منها وياكي في عام 1987، ثم ألبوم علشانك عام 1989، ألبوم راجعلك في 1990، هتعرفيني عام 1991، اتغيرتي 1992، ألبوم مكتوب عام 1993، وغيرها من الألبومات والأغاني التي حقق بها نجاحًا كبيرًا في فترة التسعينات، قبل أن يبتعد لسنوات عن الغناء بسبب ظروفة صحية مر بها، وجاءت آخر ألبوماته بعنوان بحر المشاعر في 2010.

 

 

تم نسخ الرابط