رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. محمد هنيدي يواصل ترويجه لفيلمه الجديد مرعي البريمو قبل عرضه بموسم الصيف

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي الترويج لفيلمه الجديد مرعي البريمو من خلال نشر بوسترات العمل وصور من الكواليس، والذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي قريباً.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية صعيدي يتاجر في البطيخ، ويجسد شخصيته محمد هنيدي، وتمر حياته بالعديد من المواقف الكوميدية، وخصوصًا مع زوجته غادة عادل والتي تظهر بشخصية جمالات، بينما يجسد لطفي لبيب شخصية جد هنيدي.

 

وفيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب محمد هنيدي أبرزهم غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

وعرض لهنيدي خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي عُرض ضمن موسم أفلام رأس السنة الماضي، وحصد إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه حينها.

 

وشارك في بطولة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل عدد من النجوم بجانب محمد هنيدي، أبرزهم: نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، ومادلين طبر، وكان من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي وإبنتيه فاطمة وفريدة. 

 

 

تم نسخ الرابط