رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. بيت الروبي في الصدارة وأمير كرارة يتفوق على تامر حسني

تامر حسني ـ كريم
تامر حسني ـ كريم عبدالعزيز ـ أمير كرارة

حافظ كريم عبدالعزيز على صدارته لشباك التذاكر بفيلمه بيت الروبي، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 8 ملايين جنيه، ليتجاوز 62 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد أقل من أسبوعين عرض.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وحل أمير كرارة في المركز الثاني بالأمس بفيلمه البعبع، الذي حصد إيرادات 3 ملايين و128 ألف جنيه، ليجمع 16 مليون جنيه إيرادات في 6 أيام بدور العرض. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

فيما تراجع تامر حسني إلى المركز الثالث بفيلم تاج، الذي حقق بالأمس 3 ملايين و89 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات العمل إلى 23 مليون جنيه في 5 أيام عرض. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا الكوميدية الرومانسية، ويضم تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

وفي المركز الأخير جاء أحمد فهمي بفيلمه مستر إكس، الذي جمع بالأمس مليون و640 ألف جنيه، ليقترب من 11 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 6 أيام عرض.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

 

تم نسخ الرابط