رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرفهم بالأسماء : 3 مهاجمين مهمة محسن صالح في الأهلي

3 نجوم يقصدهم محسن
3 نجوم يقصدهم محسن صالح

استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب علي تعيين محسن صالح في منصب رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلفا للدكتور طه إسماعيل الذي اعتذر عن إكمال مهمته بسبب تعاقده علي تحليل المباريات وعدم تفرغه للعمل بالأهلي.

صالح ستكون مهمته الأولي بلجنة التخطيط البحث عن مهاجم أفريقي يتعاقد معه الأهلي في يناير المقبل، وذلك بناء علي تقرير من المدير الفني السويسري رينيه فايلر، الذي يصر علي التعاقد مع رأس حربة جديد يدعم صفوف الأهلي في يناير، علي حساب لاعبه الأنجولي جيرالدو.

الفترة الطويلة التي قضاها محسن صالح من خلال عمله بالإمارات في السنوات الأخيرة، جعلت الدوري الإماراتي المعروف بإسم «دوري الخليج العربي» هدفه الأول للبحث عن مهاجم أفريقي للأهلي مستغلا علاقاته الجيدة مع المسئولين هناك للتفاوض من أجل الفوز بخدمات مهاجم سوبر يرتدي القميص الأحمر في يناير.

وعلم «خبر أبيض» أن هناك 3 أسماء هي الأبرز في لائحة صالح حتي الآن وهم: ريان مينديز مهاجم كاب فيردي ونادي الشارقة متصدر الدوري، وأبو بكر ستيف تراولي لاعب جامبيا ومهاجم فريق عجمان الذي يدربه المصري أيمن الرمادي، وأخيرا بينيل مالابا مهاجم توجو وفريق نادي إتحاد كلباء الذي أحرز 5 أهداف مع فريقه في الدوري حتي الآن من 6 مباريات فقط خاضها الفريق في المسابقة.

 

تم نسخ الرابط