رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز ضيف برنامج Sold Out مع محمود سعد على WATCH IT يوم 14 يوليو المقبل

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حقق كريم عبدالعزيز نجاحات فنية عديدة في السنوات الأخيرة، خاصة في السينما، حيث يتصدر ترتيب الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بفيلمه كيرة والجن الذي شاركه في بطولته أحمد عز، وجمع العمل 120 مليون جنيه وقت عرضه بالعام الماضي.

 

ويحل كريم ضيفًا على برنامج SoldOut Interviews الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، عبر منصة WATCH IT، يوم 14 يوليو المقبل، ويُجرى الحوار في قاعة إيوارت بمنطقة وسط البلد بحضور جماهيري، ويكشف خلاله كريم عبدالعزيز عن كواليس مهمة في مسيرته الفنية. 

 

يذكر أن كريم عبدالعزيز يُعرض له حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم بيت الروبي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويتصدر العمل شباك التذاكر منذ أول يوم عرض له.

 

وتدور أحداث بيت الروبي في إطار اجتماعي كوميدي يناقش سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم عبدالعزيز لاستئناف تصوير مسلسله الحشاشين خلال الفترة المقبلة، المقرر أن يخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل 2024، ويشارك في البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

تم نسخ الرابط