رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم ونور وأمير وياسمين وتامر ودينا وأحمد وهنا .. من الثنائى الأنجح في موسم عيد الأضحى؟

ثنائيات العيد
ثنائيات العيد

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة ضخمة بين عدد من الأفلام، وهم بيت الروبي وتاج ومستر إكس والبعبع، ويضم كل فيلم من هذه الأفلام ثنائى مميز يشعل المنافسة على لقب الأفضل فى الموسم.

 

ففي بيت الروبي، يجسد كريم عبدالعزيز، شخصية إنفلونسر ومتزوج من نور اللبنانية، كما يشهد الفيلم ثنائى آخر وهو كريم محمود عبدالعزيز المتزوج من تارا عماد.

 

أما أمير كرارة، فيعيش قصة حب مع ياسمين صبري خلال أحداث فيلم البعبع، والعمل يشاركهما بطولته: محمد عبدالرحمن، محمد أنور، باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، مع ضيوف الشرف إنعام سالوسة ومحمد محمود ورحاب الجمل، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

بينما في فيلم مستر إكس، تشهد الأحداث وجود قصة حب بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، والعمل يشاركهما بطولته محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، مع مجموعة من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، وريم مصطفى، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي. 

 

وفى فيلم تاج، نجد قصتين حب سيعيشهما تامر حسني خلال الأحداث، واحدة مع دينا الشربيني والأخرى مع ساندي، والعمل يشاركه بطولته أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

وأخيرا يبقى السؤال.. من سيكون الثنائي الأنجح في موسم عيد الأضحى والذي سيود الجمهور مشاهدتهم مرة ثانية في عمل فني جديد؟.

 

 

تم نسخ الرابط