رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : كواليس فيلم وش في وش بطولة تايسون وأمينة خليل قبل عرضه فى الصيف

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل

انتهى محمد ممدوح وأمينة خليل من تصوير فيلم وش في وش، إخراج وليد الحلفاوي، وينفرد خبر أبيض بنشر ألبوم يضم كواليس الفيلم المفترض عرضه في موسم الصيف.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي وتجسد أمينة خليل خلاله ربة منزل متزوجه من محمد ممدوح الذي يعمل مهندس، وتمر حياتهما بالعديد من الخلافات، إلى أن يصل الأمر للمطالبة بالإنفصال.  

 

فيلم وش في وش يشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية استئناف تصوير فيلمه الجديد أهل الكهف، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، كما انه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم شقو الذي انتهى من تصويره ويشاركه البطولة عمرو يوسف.

 

أما أمينة خليل فقد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم شماريخ، الذي يقوم ببطولته آسر ياسين والذي انتهت من تصويره مؤخرًا وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض الفيلم. 

 

 

تم نسخ الرابط