رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : السقا خلع لي فكي في هروب اضطراري ومحمد رمضان نجم كبير وياسمين صبري دمها خفيف

أمير ـ السقا ـ رمضان
أمير ـ السقا ـ رمضان ـ ياسمين

كشف أمير كرارة عن إصابته في أحد مشاهد فيلم هروب اضطراري، الذي قدمه مع أحمد السقا في 2017، كما تحدث عن أحدث أفلامه البعبع المقرر عرضه في عيد الأضحى، وكشف عن آرائه حول عدد من النجوم، وذلك خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك، عبر راديو 90.90.

 

وقال كرارة : أحمد السقا خلع لي فكي في مشهد الضرب بيننا في فيلم هروب اضطراري، ولكنه لم يكن يقصد ذلك، وأعتبر السقا مثل أخي وتعاونا مع بعضنا بعدها في مسلسل نسل الأغراب. 

 

وعن فيلم البعبع، تابع :  الناس مستغرباني من ساعة نزول برومو الفيلم، لأنني أقدم به أكشن كوميدي لأول مرة في مسيرتي، والجمهور اعتاد على مشاهدتي في مشاهد الأكشن والعنف فقط.

 

وواصل : أرى أن كل العوامل في البعبع تساعدنا على النجاح، وكنت خايف من الكوميديا، ولكن لدينا نجوم كوميدينات في العمل مثل محمد عبدالرحمن ومحمد أنور وباسم سمرة قدموا أدوارهم بإتقان. 

 

وعن ياسمين صبري، أكمل : البعبع يعد أول تعاون فني بيننا، وياسمين إنسانة جميلة ودمها خفيف، وسعيد بالعمل معها وقدمت دورها بشكل رائع في الفيلم. 

 

أما عن محمد رمضان، اختتم : هو نجم كبير وكسر الدنيا في مسلسل جعفر العمدة في الموسم الرمضاني الأخير، وقدم مع المخرج المتميز محمد سامي عمل رائع نجح في جذب انتباه الجمهور، فيما قدمت مسلسل سوق الكانتو الذي اختلف تمامًا عنه وعن كل أعمال رمضان وكان جديد علي.   

 

 

تم نسخ الرابط