رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أوس أوس : أتمنى أبقى بيومى فؤاد الجيل وعملت 3 أفلام فى عيد الفطر بالصدفة

أوس أوس
أوس أوس

تحدث أوس أوس عن تشبيه البعض له ببيومي فؤاد بعدما شارك في 3 أفلام دفعة واحدة في موسم عيد الفطر الماضي.

 

وقال في لقاء مع كاميرا خبر أبيض : كلنا نتمنى نبقى ربع بيومي فؤاد، وأنا كان بقالي 5 سنين بعيد عن السينما، ولكن هي اللي بتعيش مش زي المسلسلات والمسرحيات، والأفلام هي اللي بتفضل في ذاكرة الناس.

 

وتابع : فيلم بعد الشر كان من المقرر منذ تصويره أنه سيتم عرضه في عيد الفطر، ولكن مغامرات كوكو ورمسيس باريس جاء قرار عرضهما في نفس الموسم بالصدفة.

 

وكشف كواليس العمل على فيلمي مغامرات كوكو ورمسيس باريس، قائلاً : مغامرات كوكو كان متعب للغاية لأننا كنا نصور مع حيوانات وعدد ساعات تصوير وصل لـ 20 ساعة ولكن الحمدلله الناس استمتعت.

 

وأضاف : سافرت باريس من أجل رمسيس باريس، وكنت سأجسد الشخصية التي سيقدمها محمد ثروت ولكنه اعتذر بسبب انشغاله، ولكن بعدها عاد مرة أخرى وانضم للعمل، فأبلغتهم أنني سأعود لمصر، ولكن بعدها توفى والد زوجة حمدي الميرغني، فأخبروني سأكون بديلا له، ولكن أيضا حمدي استطاع العودة لمصر لاستقبال واجب العزاء وعاد سريعا لفرنسا، فقولت خلاص هرجع، لكن صناع الفيلم أخبروني أنهم سيضيفون شخصية جديدة في الفيلم وهي التي قدمتها.

 

وعبر أوس أوس عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم بعد الشر  سواء في مصر أو بالخليج، قائلا: هو الأكثر نجاحاً بين مغامرات كوكو ورمسيس باريس، لأنه حقق أعلى إيرادات بينهم، كما حقق نجاحاً كبيرًا في الخليج.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

تم نسخ الرابط