رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Spider Man الأول وفان ديزل يحجز الخامس والسادس بـ Guardians وFast X

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse  على صدارته لشباك التذاكر هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 82 مليون دولار، ليحصد 425 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، وينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويشارك في بطولته شاميك مور، هيلي ستينفيلد، إيسا راي، وأوسكار إيزاك ومن إخراج جاستن طومسون.

 

أما في المركز الثاني فجاء فيلم Transformers: Rise of the Beasts بإيرادات 80 مليون جمعها هذا الأسبوع، ليصل إلى 205 ملايين دولار في إجمالي إيراداته. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار من المغامرة والخيال العلمي، حول مجموعة من الحيوانات الآلية التي تدخل في صراعات وحروب عدة في فترة التسعينيات من القرن الماضي، والفيلم من بطولة ميشيل يوه، بيتر دينكلاج، وبيت ديفيدسون، ومن إخراج ستيفن كابل جونيور.

 

فيما حل فيلم The Little Mermaid في المركز الثالث، بعدما حصد 35 مليون خلال الأسبوع، ليحمع 431 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرومانسية والخيال العلمي، ويشارك في بطولته هالي بيلي، خافيير بارديم، وميليسا مكارثي، ومن إخراج روب مارشال.

 

واحتل فيلم The Boogeyman المرتبة الرابعة هذا الأسبوع، حيث حقق العمل إيرادات 11 مليون دولار، ووصل إلى 45 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار من الرعب والإثارة، ومن بطولة كريس ميسينا، صوفي ثاتشر، مارين إيرلاند، دافيد داستمالشيان، وفيفيان ليرا بلير، وللمخرج روب سافاج.

 

وجاء فان ديزل في المركز الخامس بفيلم  Guardians of the Galaxy Vol. 3، بعدما حقق العمل 10 ملايين دولار، فيما حصد 811 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

 

 والفيلم يدور في إطار من الحركة والمغامرة حول صراعات يدخل بها حراس المجرة يحاولون التغلب عليها، ويشارك به كريس برات، ديف باتيستا، زوي سالدانا، وسيلفستر ستالون، ومن إخراج جيمس جن. 

 

أيضًا احتل فان ديزل المركز السادس بفيلم Fast X، الذي حقق 7 ملايين دولار هذا الأسبوع، ووصل إلى 661 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يعد الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious، ويدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم عدد من النجوم منهم  تشارليز ثيرون، دواين جونسون، وجيسون ستاثام، ويخرجه لويس لوترييه. 

 

 

تم نسخ الرابط