رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيت الروبي وتاج والبعبع ومستر إكس .. من يكسب رهان الكوميديا في عيد الأضحى؟

تامر ـ كريم ـ أمير
تامر ـ كريم ـ أمير ـ فهمي

أيام وينطلق سباق أفلام موسم عيد الأضحى 2023، حيث ينافس عدد من النجوم بأفلامهم التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، مما يشعل المنافسة في هذا الموسم بين الأفلام المعروضة على صدارة شباك التذاكر.

 

حيث يقدم كريم عبدالعزيز فيلم بيت الروبي ضمن موسم عيد الأضحى، ويبدأ عرض العمل يوم الأربعاء المقبل بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية الإنفلونسر الذي يجسد دوره كريم عبدالعزيز، ويمر بالعديد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث. 

 

بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن وشريف دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش والإخراج لـ بيتر ميمي. 

 

أيضًا ينافس تامر حسني بفيلمه الجديد تاج في موسم العيد، ويظهر خلاله كمدرس يتحول إلى سوبر هيرو، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني خلال الأحداث، وذلك في إطار فانتازي رومانسي كوميدي. 

 

والعمل من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

أما أمير كرارة فيُعرض له فيلم البعبع في هذا الموسم، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي حول مجرم تائب يجسده أمير ويحاول الإيقاع بقلب ياسمين صبري خلال العمل.

 

والفيلم من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

كذلك يدخل أحمد فهمي منافسات العيد بفيلم مستر إكس، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول تطليق الرجال من زوجاتهن عن طريق عصابة يترأسها أحمد فهمي. 

 

 والعمل يشارك بجانب فهمي في بطولته هنا الزاهد، محمد أنور، رحاب الجمل، وبيومي فؤاد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مي عمر، وأكرم حسني، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.  

 

 

تم نسخ الرابط