رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرها مستر إكس .. أعمال فنية لم يتخل فيها أحمد فهمي عن مشاركة بيومي فؤاد

أحمد فهمي وبيومي
أحمد فهمي وبيومي فؤاد

ثنائي ناجح يضم أحمد فهمي وبيومي فؤاد، تألق في العديد من الأعمال الفنية، حيث يحرص الأول على وجود بيومي في كل عمل يتصدر بطولته في السنوات الأخيرة، وكان آخرها فيلم مستر إكس المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى.

 

ويظهر فهمي في فيلم مستر إكس بشكل مختلف، لكنه لا يبتعد كثيرًا عن طابع الأفلام الكوميدية، حيث يقدم دور زعيم عصابة متخصص في إنهاء العلاقات الزوجية، في وقت يظهر بيومي فؤاد، بدور شخصية يطلب من فهمي المساعدة، ويشارك في بطولة العمل كوكبة من النجوم أبرزهم محمد أنور، ومحمد أسامة أوس أوس.

 

مسلسل رجالة البيت، من الأعمال المهمة التي تصدر أيضًا بيومي فؤاد بطولتها مع أحمد فهمي، وعُرض في رمضان 2020، ورغم أن العمل لم يحقق النجاح المنشود، لكن لم يتخل الثنائي عن بعضهما في الأعمال الفنية، فعندما رغب أحمد فهمي في الصعود لأول مرة على خشبة المسرح، لمشاركة زوجته هنا الزاهد بطولة مسرحية جوازة معفرتة، اختار بيومي فؤاد، ليشاركهما بطولة العمل بجانب محمد أنور، إيمان السيد، وآلاء علي.

 

وكان بيومي فؤاد بجوار أحمد فهمي في فيلم كلب بلدي، أول عمل يتصدر بطولته في السينما، وظهر بيومي بدور عماشة، وكان الفيلم بداية موفقة من كافة النواحي في مسيرة أحمد فهمي السينمائية، ليتكرر الأمر كذلك في فيلم الكويسين، الذي شارك في بطولته جمع كبير من النجوم يتصدرهم بيومي فؤاد، وكل من حسين فهمي، وأحمد فتحي شيرين رضا أسماء أبو اليزيد.

 

 

تم نسخ الرابط