رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

watch it تعلن عرض مسلسل ريفو 2 بطولة أمير عيد يوم 21 يونيو الجاري

أميرعيد - ريفو2
أميرعيد - ريفو2

انتهي صناع مسلسل ريفو 2 بطولة أمير عيد من تصوير العمل منذ فترة، وأعلنت منصة Watch it عن عرض العمل يوم 21 يونيو من الشهر الجاري.

 

وحقق الجزء الأول من العمل نجاحاً كبيراً، ودارت أحداثه حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، تدعي ريفو حققت شهرة واسعة واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها لكن بمرور الزمن تبدلت أحوال الفرقة، وذلك في إطار درامي.

 

وشارك في بطولة العمل: أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، صدقي صخر، ومن إخراج يحي إسماعيل.

 

وقدم أمير في موسم رمضان 2023 تتر مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي وإياد نصار، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه ميرفت أمين، شيرين، عصام عمر، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

ومن ناحية أخرى عُرض لـ أمير عيد مؤخرًا فيلم أعز الولد، بطولة ميرفت أمين والراحلة دلال عبدالعزيز وآخرين، من تأليف شريف نجيب وإخراج سارة نوح.

 

وكانت كاميرا خبر أبيض التقت مع أبطال العمل منذ فترة وكشفوا عن الصعوبات التي واجهتهم في العمل وقال أمير عيد : مجرد ما قرأت السيناريو حسيت إن محدش يقدر يعمله تاني وإني هقدر أقدم فيه حاجه مختلفة، وحبيت إني ألعب مزيكا وأقدم حقبة التسعينات، والفرق بين ريفو وكايروكي هو إننا حاجة تانية ومن أول يوم عندنا نفس الرؤية وعلى قلب واحد، على عكس اللي شوفناه في فرقة ريفو في المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط