رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحدث لأول مرة في صيف 2023 .. أمير كرارة بدون بيتر ميمي ولقاء الكريمان في بيت الروبي

بيت الروبي - البعبع
بيت الروبي - البعبع

تنطلق عروض أفلام صيف 2023، بعد أسابيع قليلة، بعرض فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز، يعقبه عرض أكثر من عمل سينمائي، من بينها فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان، وفيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم البعبع، لـ أمير كرارة، كما سوف يعرض أيضًا فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، وهناك العديد من التفاصيل التي يشهدها الموسم لأول مرة.

 

يعد فيلم البعبع الثالث لـ أمير كرارة، بعد فيلمي كازابلانكا، وحرب كرموز، وهي أفلام حققت إيرادات ضخمة في السينما، لذلك تعتبر عودة كرارة بفيلمه الثالث من الخطوات المنتظرة، لكن لأول مرة بدون المخرج بيتر ميمي، الذي قام بإخراج تلك الأفلام، حيث يعتمد أمير في تجربته الجديدة على المخرج حسين المنباوي، لذلك يعتبر البعبع تحدي مهم لـ أمير كرارة بعيدًا عن شريك نجاحاته السينمائية السابقة.

 

ويشهد موسم أفلام صيف 2023، أيضا لأول مرة منذ سنوات طويلة منافسة قوية من نجوم شباك السينما، حيث يشارك كريم عبدالعزيز،  تامر حسني، وأمير كرارة، ومحمد رمضان، وأيضا أحمد فهمي، في حضور ملفت، يجعل المنافسة فريدة، ويصعب الأمور على الجميع، فيما يخص الإيرادات، في كل من مصر والسوق الخليجي، الذي بات يلعب دورًا مهما في نجاح العديد من الأفلام مؤخراً.

 

كريم عبدالعزيز يجمع أكثر من تفصيلة تحدث لأول مرة في أعماله السينمائية، حيث يتعاون مع كريم محمود عبدالعزيز، في فيلم بيت الروبي، وهو عمل مهم ينتظره الجمهور، لاسيما أن الأخير كانت له مشاركة صوتية في فيلم كيرة والجن، الذي عُرض العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، لكن في بيت الروبي سوف تصبح المواجهة وجها لوجه مع زميله كريم عبدالعزيز.

 

بيتر ميمي يجتمع لأول مرة مع كريم عبدالعزيز في عمل سينمائي، بعد تعاونهما من قبل في مسلسل الاختيار 2، لينتظر الجمهور ماذا سوف يقدم الثنائي معا.

 

عدد كبير من الثنائيات الفنية تجتمع كذلك في أعمال هذا الموسم، حيث يظهر أحمد فهمي لأول مرة مع زوجته هنا الزاهد في عمل سينمائي، بينما يتعاون أمير كرارة مع ياسمين صبري، ومحمد رمضان مع نيللي كريم، لتصبح الثنائيات الفنية خلال هذه الموسم أكثر اختلافًا عن المواسم السابقة.

 

ويحصد تامر حسني كذلك نقطة مهمة، فبعيدًا عن أول تعاون يجمعه مع دينا الشربيني، في فيلم تاج، إلا أن الفيلم يعتبر أيضًا أو عمل سينمائي مصري في الألفية الجديدة، يقدم حول عالم الأبطال الخارقين، الذي من المنتظر أيضًا أن يشهد حضور قادم لأكثر من فيلم بهذه النوعية في الفترة المقبلة، من بينها فيلم الرجل العناب لـ أحمد فهمي، ودليلة لـ ياسمين صبري.

 

 

 

تم نسخ الرابط