رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وش وضهر إسم فيلم أحمد حلمي ومنى زكي الذي يجمعهما بعد 20 عامًا

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

كان خبر أبيض أول من كشف عن تقديم أحمد حلمي فيلم جديد بعنوان وش وضهر، من تأليفه وتشاركه بطولته زوجته منى زكي، وذلك بعد غياب 20 عامًا عن التعاون الفني بينهما منذ فيلم سهر الليالي، وأكد حلمي مؤخرًا في تصريحات إعلامية ما نشره خبر أبيض في يوليو من العام الماضي 2022. 

 

يذكر أن آخر فيلم جمع بين حلمي ومنى كان سهر الليالي في 2003 بعد عام من زواجهما، وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم خالد أبو النجا، فتحي عبدالوهاب، حنان ترك، علا غانم، جيهان فاضل، انتصار، أحمد هارون، وكان من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، الذي ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما الكوميدية، ويلعب خلاله حلمي دور بلطجي يعاني من أزمة نفسية، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

أما منى زكي فحققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2023 بمسلسل تحت الوصاية، الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، وشارك به دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، وكان من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط