رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : محامية وطبيبة ومدرسة وصيدلانية .. إعرف مهن نجمات أفلام عيد الأضحى

نجمات عيد الأضحي
نجمات عيد الأضحي

تنافس عدد من الأفلام على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى المقبل، المقرر انطلاقه آخر شهر يونيو الجاري، وتظهر خلال هذه الأفلام عدد النجمات بأدوار مختلفة لكل منهن مهنتها.

 

وتجسد نيللي كريم دور طبيبة ضمن أحداث فيلم ع الزيرو، مع محمد رمضان، وتقوم بمعالجة نجل رمضان خلال العمل الذي يعاني من أزمة صحية كبيرة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

كما تلعب ياسمين صبري دور صيدلانية نصابة ضمن أحداث فيلم البعبع مع أمير كرارة، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي يحمل العديد من المفاجآت، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

أما دينا الشربيني فتجسد شخصية مدرسة موسيقى تعيش قصة حب مع تامر حسني خلال أحداث فيلمه تاج، ويظهر تامر بالعمل كبطل خارق، وذلك في إطار رومانسي فانتازي كوميدي، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية تتقابل مع أحمد فهمي الذي يملك شركة تساعد في طلاق الرجال من السيدات وحل مشاكلهم ضمن أحداث فيلم مستر إكس، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

وتعمل نور اللبنانية دكتورة أمراض نسا في فيلم بيت الروبي، الذي يقدم بطولته كريم عبدالعزيز، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

تم نسخ الرابط