رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. عندما تحدى حسن حسني فيفي عبده في حزمني يا وتسبب في معركة بالأحذية

حسن حسني ـ فيفي عبده
حسن حسني ـ فيفي عبده

مسرحية حزمني يا، لـ فيفي عبده، والراحل حسن حسني، كانت كواليسها تحمل العديد من الأسرار، التي لم يتم الكشف عن الكثير منها، على الرغم من العدد الضخم من النجوم الذين شاركوا في بطولتها.

 

المسرحية التي عرضت لأول مرة في عام 1994، حملت بعض الصراعات الطريفة بين نجومها، وتحديدًا حسن حسني، الذي كان يعد أحد أبرز نجوم العمل مع فيفي عبده، وشهد العام الثالث لعروض المسرحية موقف عنيف بين أبطاله، وتحديدًا بعد عودتهم من العروض التي قاموا بها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان السبب الرئيسي في هذا الموقف الفنان حسن حسني.

 

المسرحية كانت تعرض مساء كل ليلة، وكانت فيفي مرتبطة بفقرة لها في فندق شيراتون الجزيرة، لكن حسني كان يتعمد إطالة وقت المسرحية، ليضرب بذلك الاتفاق المبرم بين المنتج عادل حسني وفيفي عبده، مما جعل المنتج يدخل في مشاجرة معه تطايرت فيها الأحذية حسب الصحف التي رصدت هذه الواقعة خلال فترة التسعينات، وهو الأمر الذي تسبب في ذهاب الثنائي إلى قسم شرطة المنيل، لكن سرعان ما تدخلت نقابة المهن التمثيلية، وتم الصلح بين جميع الأطراف.

 

مسرحية حزمني يا، قد شارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، أبرزهم مدحت صالح، وشريف منير، و محمد متولي، وماجدة زكي، وهي من تأليف أحمد عوض، وأشعار سيد حجاب، وإخراج سمير العصفوري.

 

 

تم نسخ الرابط