رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد بعد الطلاق .. ياااا علي إحساس «السينجل»

عمرو سعد
عمرو سعد

 بعد زواج استمر 11 عاما فجرت شيماء فوزى زوجة الفنان عمرو سعد مفاجأة من العيار الثقيل، حين أعلنت طلاقها من عمرو، حيث كتبت على «إنستجرام»: «أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد».

بعدها توقع الكثيرون أن تؤثر تلك الخطوة على عمرو نفسيا، فيما ذهب البعض إلى أنه قد يُوقف مؤقتا نشاطه الفنى حزنا على فراق زوجته، غير أن عمرو سعد خالف كل التوقعات، وبدا من الصور التى نشرها بعد الطلاق مباشرة على «إنستجرام» أنه عايش حياته وأن الطلاق «مش فارق معاه».

وفي أول تعليق له على خبر طلاقه، نشر عمرو سعد صور له من جلسة تصوير جديدة، ارتدى فيها ملابس رياضية ظهر فيها وهو يضحك، دون أن يعلق بأى كلمات.

كما نشر بعدها صورة له من الجيم وكتب فى تعليقه عليها: «مش صحيح أننا بنتغير لما حياتنا بتتغير، إحنا بنتغير لما نظرتنا لحياتنا بتتغير، صباحكم أخضر»، وهو ما فسره جمهوره بأنه أراد من الصورة والتعليق أن يبعث لزوجته السابقة برسالة مفادها أنه أصبح أكثر تحررا.

بعدها شارك عمرو سعد جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له عبر «إنستجرام» خلال وجوده على البحر، ورغم أنه لم يعلق علي الصورة بأى كلمات إلا أن الصورة تحدثت عن نفسها وكأن عمرو يقول «عايش حياتى وكأن شىء لم يكن»، ما جعل أحد المتابعين يعلق «يارايق.. ياه على إحساس السنجل».

 

تم نسخ الرابط