رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر هجرس : أعمل حاليًا فى البورصة ونفسي أقدم شخصية خالد بن الوليد وعمرو بن العاص

تامر هجرس
تامر هجرس

حل تامر هجرس ضيفًا على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، وكشف خلال الحلقة عن كواليس في حياته قبل التمثيل وعمله بعيدًا عن الفن والشخصيات التي يتمنى تجسيدها.

 

وقال هجرس : عملت في البداية كموديل قبل التمثيل وكنت أتقاضى 500 جنيه وقت دراستي في المدرسة وأصبحت أعتمد على نفسي منذ ذلك الوقت، وكان أحمد عز زميلي في عروض الأزياء، لكنه دخل التمثيل قبلي.

 

وواصل : قدمت فيلم بركان الغضب كأول أعمالي في السينما وكان باللهجة الفلسطينية، ولم يحقق الشهرة وقت عرضه في السينما، لكنه نجح عند عرضه بعدها في التليفزيون في نفس توقيت فيلم التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام الذي شاهد العمل وطلبني في دور نجله، وسعيد جدًا لعملي معه وأي فنان يحلم بمشاركته في عمل فني.

 

وعن شخصيات يتمنى تجسيدها، تابع : نفسي أقدم شخصيتي خالد بن الوليد وعمرو بن العاص لأن شخصياتنا العربية كثيرة وهذه النوعية من الأعمال التاريخية مهمة، كما أتمنى تقديم السيرة الذاتية لعمر الشريف، خاصة أن هناك الكثيرون يشبهون صوتي بصوته وأنا كنت من أصدقائه.

 

وعن عمله، اختتم : أعمل حاليًا في البورصة وأقوم بالاستثمار في العديد من المشاريع، ولكن حبي الأول لمهنة التمثيل، وسعيد أني لدي رفاهية رفض الأدوار التي لا تنال إعجابي لأنني لا أدخل بسبب ذلك في ضائقة مادية.

 

 

تم نسخ الرابط