رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل الحفل الأول لشيرين عبدالوهاب بالسعودية بعد تصريح : أنا صوت مصر

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تستعد شيرين عبدالوهاب لحفلها المرتقب بعد ساعات في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في مدينة جدة، والذي يأتي بعد أيام قليلة من تصريحاتها التي أكدت فيها أنها الفنانة الوحيدة التي يمكن أن يطلق عليها صوت مصر.

 

شيرين ظهرت وهي تؤدي بعض الأغاني في البروفات، من بينها كلها غيرانة، وبطمنك، وغيرها من الأغاني، ويأتي هذا الحفل، بعد أيام قليلة، من تصريحات شيرين عبدالوهاب خلال لقائها ببرنامج Carpool Karaoke بالعربي، لهشام الهويش، والذي أكدت فيها أنها النجمة التي تستحق لقب صوت مصر.

 

شيرين عبدالوهاب أكدت كذلك، أنها تعد العديد من المفاجآت لجمهورها في جدة، خلال الحفل الذي يأتي ضمن مجموعة من الحفلات تحت عنوان جولة المملكة 2023، والذي يشارك فيها عدد ضخم من النجوم على رأسهم رابح صقر، وأصالة وغيرهم.

 

حفل شيرين في جدة من المقرر أن يتم بثه عبر أكثر من قناة فضائية، ليسجل عودتها من جديد للحفلات الغنائية في المملكة، بعد انتهاء أزمتها مع شركة روتانا، وسوف يعرض الحفل على قناة روتانا موسيقى، وlbc.

 

حسام حبيب حضر بقوة خلال بروفات التي استعدت فيها شيرين عبدالوهاب للحفل، وظهر وهو يشرف على البروفات بنفسه، ويردد كلمات بعض الأغاني، وكذلك دارت بعض الحوارت الطريفة والرومانسية بينه وبين شيرين، التي ظهر معها أيضا لحظة وصولها إلى جدة، حيث كانت بصحبته، من المطار وحتى مقر إقامتها.

 

 

تم نسخ الرابط