رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : هقف على المسرح لأول مرة فى موسم الرياض وأحمد سعد سفير اللهجة المصرية

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

حرص عمرو سعد على حضور حفل شقيقه الأخير أحمد سعد في السعودية على مسرح بنش مارك، ضمن حفلات موسم جدة 2023، حيث قدم عمرو أغنية مع شقيقه على المسرح.

 

وقال عمرو في لقاء على هامش الحفل مع قناة ONE TAKE على يوتيوب : كنت أرغب في حضور حفلة لـ أحمد منذ فترة ولكن مواعيدنا لم تكن مناسبة مع بعضها بسبب انشغالي بتصوير أعمالي الفنية، وهذه المرة طلب مني أحمد حضور الحفل قبلها بيوم وبالفعل حرصت على الحضور. 

 

وواصل : قدمنا سويًا أغنية على المسرح وكنا نحضر لها من قبل لكنها كانت تحتاج إلى بعض التعديلات، وكنت متردد في غنائها لكن غنيتها في النهاية معه.

 

وأضاف عمرو : لمست مدى محبة الجمهور السعودي لـ أحمد سعد، الأمر الذي أسعدني كثيرًا خاصة أنه مطرب مصري وسفير للهجة المصرية في الوطن العربي مثل العديد من المطربين المصريين الذين نفتخر بهم.

 

وتابع : شقيقي مجتهد كثيرًا في عمله ولا ينام ويبذل مجهود كبير من أجل تحقيق هذا النجاح الذي وصل إليه، كما أن زوجته علياء بسيوني جزء كبير من نجاحه بسبب نجاحهما الأسري ومساعدتها له وطريقة تفكيرها التي تدفعه إلى الإمام. 

 

واختتم : أنا شخصية خجولة ولا أظهر في لقاءات إعلامية كثيرة، لكني اتخذت القرار بأن أتخلى عن هذا الخجل وأقدم مسرحية لأول مرة قريبًا في موسم الرياض، لأن المسرح ينقل ردود أفعال الجمهور بشكل مباشر مثلما رأيت اليوم في حفل أحمد سعد.

 

 

 

تم نسخ الرابط