رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين : مسلسل الصفارة مأخوذ عن فيلم أمريكي ومازلت أبحث عن فكرة للجزء الثاني

أحمد أمين
أحمد أمين

حقق أحمد أمين نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل الصفارة، وكشف عن كواليس العمل وحقيقة تقديم جزء ثاني منه، كما تحدث عن حياته الشخصية، وذلك في لقائه ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه رامي رضوان. 

 

وقال أمين : كنت هشتغل مدرس عربي لو مكنتش ممثل، لأنني أحب التعامل كثيرًا مع الأطفال، وكنت سأعلمهم اللغة العربية وأحدثهم كذلك عن الحكي والتمثيل لحبي الشديد له.

 

وواصل : دخلت التمثيل في وقت متأخر من عمري، لكنه كان من الممكن ألا أقدم أعمال بنفس النضج الذي اتمتع به في الفترة الحالية إن دخلت المجال في وقت سابق، لذلك أنا سعيد لما وصلت إليه، وأحاول تفادي الأخطاء التي أقع بها في مسيرتي. 

 

وعن مسلسل الصفارة، تابع : الكواليس بيننا في التصوير كانت رائعة، واستوحيت فكرة العمل من فيلم أمريكي، ورأيت أنه مأخوذ عن رواية فقرأتها وقررت تقديمها في إطار كوميدي، والتيمة التي تناولها العمل ليست جديدة بل قُدمت في أفلام عديدة من قبل.

 

أما عن الجزء الثاني من العمل، اختتم : أتمنى أن أقدمه، ولكنني أرى أنني في حاجة إلى فكرة مختلفة عما قدمت في الجزء الأول، ومازلت أبحث عن فكرة جديدة للجزء الثاني، وإن لم أجد فكرة بنفس قوة الأول أو أقوى منها فلن أقدمه. 

 

 

تم نسخ الرابط