رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة ميمو .. المستشار تركى آل الشيخ يعلن عن إعادة عرض مسرحية أحمد حلمى ضمن فعاليات جدة

أحمد حلمي _ المستشار
أحمد حلمي _ المستشار تركي آل الشيخ

حقق أحمد حلمي نجاحًا ملحوظًا بمسرحية ميمو التي قدمها في فبراير الماضي، على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وشارك تركي عبر حسابه على إنستجرام البوستر الترويجي للمسرحية، وعلق : مسرحية ميمو للفنان الكبير أحمد حلمي، تنتظركم في المسرح العربي في سيتي ووك من 1 حتى 5 يونيو المقبل، ضمن تقويم فعاليات جدة.

 

 

يذكر أن مسرحية ميمو رفعت شعار كامل العدد في أيام عرضها، حيث شهدت إقبال ضخم من الجمهور السعودي والعربي، الأمر الذي جعل الجمهور يطالب بعروض إضافية منها. 

 

والعمل من بطولة  أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا شيحة، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، وتم عرضها في موسم الرياض في فبراير الماضي، وشهدت عودة حلمي للمسرح بعد غياب 20 عاماً، منذ تقديم آخر مسرحياته حكيم عيون، التي قام ببطولتها مع علاء ولي الدين، وتم عرضها عام 2001.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء الديب، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في الفيلم، تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير.  

 

 

تم نسخ الرابط