رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه هذا الأسبوع .. كريم عبدالعزيز يعود للكوميديا في بيت الروبي ويناقش سلبيات السوشيال ميديا

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

غاب كريم عبدالعزيز عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وقرر العودة لجمهوره في موسم عيدالأضحى بفيلم بيت الروبي، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار اجتماعي لايت حول انفلونسر مشهور  يقدمه كريم عبدالعزيز، فيما تظهر نور اللبنانية بشخصية دكتورة أمراض نساء، ومتزوجة من كريم، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات، أما كريم محمود عبدالعزيز فهو شقيق كريم الأصغر والذي سيمتلك ضمن الأحداث مركز تجميل، كما تظهر تارا عماد في شخصية زوجة كريم محمود، وتعمل هي الأخرى إنفلونسر.

 

بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

وعلى مستوى السينما فقد حقق كريم مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بفيلم كيرة والجن، وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشاركه البطولة أحمد عز، وحقق العمل أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وتخطى الـ 120 مليون جنيه.

 

ودارت أحداثه في إطار تشويقي حول قصص لأبطال منسيين من فرق المقاومة ضد الاحتلال البريطاني لمصر في 1919، ومنهم كيرة الذي قدم شخصيته كريم عبدالعزيز، والجن الذي جسد دوره أحمد عز، ودولت فهمي التي لعبت دورها هند صبري.

 

 

تم نسخ الرابط