رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملوك النحت الجدد .. كم بيومي فؤاد في مصر؟

ملوك النحت الجدد
ملوك النحت الجدد

ربما أصبح بيومي فؤاد ليس مجرد إسم لفنان شهير نجح في تقديم العديد من الأدوار المتنوعة، والتي كانت سبباً ليصبح عاملاً مشتركاً في أغلب الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة، وإنما يبدو أن اسمه تحول إلى مهنة أيضاً، فصار يٌطلق على أي فنان يعمل في أكثر من عمل، ويتكرر ظهوره بشكل كبير أنه يعمل «بيومي فؤاد»، وقد تكررت حالته خلال الفترة الأخيرة، سواء من فنانين من جيله أو من هم أصغر سناً.

مصطفي خاطر

يعتبر مصطفى خاطر هو أحدث بيومي فؤاد في الوسط الفني خلال الفترة الحالية، وذلك مع تجهيزه للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية، وأبرز الأعمال التي يشارك بها فيلم «العارف .. عودة يونس» والذي يقوم ببطولته أحمد عز وأحمد فهمي تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء، ويعتبر الفيلم نقطة من نقاط التحول الفنية في مشواره بحسب تصريحاته المستمرة، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم نصف السنة المقبل. 

لكن لن يكون هذا العمل هو الوحيد الذي سيعرض له في هذا الموسم، حيث يشارك أيضاً في فيلم «أشباح أوروبا» الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى، وفي هذا العمل سيعود مصطفى خاطر لطبيعة الأعمال الكوميدية.

وفي نفس الوقت يعود خاطر للبطولة المطلقة من خلال فيلم «ضرب نار»، والذي تغير اسمه إلي «خالد بن الوليد»، ويشاركه البطولة علي ربيع وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه داخل شارع خالد بن الوليد الشهير في الإسكندرية.

وفي الفترة الأخيرة تعاقد خاطر على المشاركة في بطولة فيلم منى زكي الجديد الذي يحمل إسم «الصندوق الأسود» وينتجه جابي خوري، وأيضاً فيلم «السقوط في حلم سوسن» مع أحمد فهمي. لكن لا ينحصر تواجد خاطر سينمائياً أيضاً، وإنما تعاقد أيضاً على بطولة مسلسل جديد سيشاركه فيه علي ربيع، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج «سينرجي».

محمد ثروت

وعلى نفس خط بيومي فؤاد يسير محمد ثروت، حيث يشارك أيضاً في «السقوط في حلم سوسن» مع مصطفي خاطر وأحمد فهمي، كما يتواجد أيضاً في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه في موسم نصف السنة. 

كما يغير ثروت جلده في الفيلم الذي يدور في إطار رعب تشويقي «ريما»، ويقوم ببطولته مايا نصري وريم عبدالقادر تأليف أحمد أنور وإخراج معتز حسام. لكنه يعود للدور الكوميدي مجدداً في فيلم «ديدو» تأليف وبطولة كريم فهمي وهدى المفتي وبيومي فؤاد وإخراج عمرو صلاح، هذا بالإضافة إلى مشاركته في مسرحية «3 أيام في الساحل» أمام النجم محمد هنيدي. ومرشح أيضا لمسرحية «علاء الدين» مع أحمد عز.

أحمد فتحي 

وفي نفس الإطار يشارك أحمد فتحي في العديد من الأعمال منها «ريما»، و«ديدو»، وفيلم «الفلوس» الذي يقوم ببطولته تامر حسني وخالد الصاوي وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق.

 

تم نسخ الرابط