رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مديحة كامل لـ «صحافة زمان» .. قصة أول جائزة وحكايتها مع السندريلا

مديحة كامل
مديحة كامل

برقتها وعذوبة صوتها وقدرتها على تقديم ألوان الكوميديا والرومانسية بنفس القدرة المدهشة على تقديم الدراما والتراجيديا، نجحت النجمة مديحة كامل فى أن تحجز لنفسها مكانة مميزة فى قلوب جمهورها وعشاقها فى مصر وشتى أنحاء الوطن العربى.

وفى حوار لها لـ«صحافة زمان» تحدثت مديحة عن أول جائزة تمثيل حصلت عليها عن دورها فى فيلم «الصعود إلى الهاوية»، كاشفةً أن هذه الجائزة حمَلتها مسئولية كبيرة، نظراً لكونها جاءت مناصفة مع السندريلا سعاد حسني.

وأوضحت كامل أن حصولها على جائزة مناصفة مع النجمة الكبيرة سعاد حسنى يعد تكريما في حد ذاته لأي فنان، نظراً للإنجازات الفنية الحافلة التي حققتها السندريلا طوال مشوارها الفني، مضيفة أن الجوائز أيضاً تجعل الفنان مطلوباً من قِبل المنتجين والمخرجين على حد سواء، الأمر الذى ينقلها إلى مكانة فنية أرفع، لابد وأن تكون على قدرها.

أما عن اتجاهها للإنتاج فقالت إنها لم تكن الممثلة الأولى التي تلجأ إلى هذا المجال، حيث سبقها العديد من النجوم إليه، أبرزهم محمود ياسين ونور الشريف وفاتن حمامة، واستكملت لتؤكد أن الفنان قد يلجأ إلى الإنتاج لنفسه حين تكون هناك فكرة معينة يرغب في توصيلها للجمهور، خاصة لو كانت تلك الفكرة جريئة، يخشى أى من المنتجين تنفيذها.

كذلك تحدثت مديحة كامل عن فكرة الأدوار الاستعراضية والتي كانت سبباً في نجاحها في بداية مشوارها الفني، مشددة على أنها مقتنعة بأن نيللي أفضل فنانة استعراضية نظراً لامتلاكها الموهبة والصوت وخفة الدم، فيما أشارت إلى أنها أصبحت ترى نفسها أكثر في الأدوار الرومانسية والدرامية وحتى الكوميدية.

 

تم نسخ الرابط