رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لوس أنجلوس تايمز عن فيلم دي كابريو الجديد : مزعج ومقبض ومخيب للآمال

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

عُرض فيلم Killers of the Flower Moon، بطولة ليوناردو دي كابريو في الدورة 76 لمهرجان كان، وسينطلق عرض الفيلم جماهيريًا في شهر أكتوبر المقبل، وتباينت الأراء حول العمل بين إشادات كثيرة وانتقادات لاذعة.

 

حيث وصفت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية، العمل بأنه حملة مروعة من العنف ومزعج ومخيب ولم يشبه أى عمل آخر تم عرضه، فيما وصفه العديد من النقاد بأنه انتصار وعمل رائع.

 

وأشاد النقاد بـ أداء ليلي جلادستون زوجة إرنست بوركهارت، الشخصية التي يجسدها دي كابريو، وتم وصف أدائها بأن أفضل أداء لـ إمرأة في أفلام سكورسيزي.

 

وتحدث المخرج مارتن سكورسيزي بعد عرض الفيلم قائلًا: كانت تجربة مؤثرة، لا أعتقد أنني مررت بشئ من هذا القبيل من قبل، والفيلم يعد التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، وتبلغ ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار.

 

والعمل من بطولة ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، ليلي جلادستون، جيسي بليمونز، برندان فريزر، جيسى بليمنز، لويس كانسيلمى، ستورجيل سيمپسون، جايسون إيزبل، ريدر جينيفر، جون ليثجو، راندى هاوسر، لارى سيلرز، وإخراج مارتن سكورسيزي.

 

ويلقي الفيلم الضوء على جريمة حقيقية، حدثت في عشرينيات القرن الماضي، ويدور حول قصة قتل أعضاء من قبيلة أوسيدج في الولايات المتحدة في ظروف غامضة، مما أثار تحقيقًا كبيرًا في مكتب التحقيقات الفيدرالي.  

 

 

تم نسخ الرابط