رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم : اسمي ريهام وعندي عقدة من الرجالة في فيلم التاروت

مي سليم
مي سليم

تقدم مي سليم بطولة فيلم التاروت مع سمية الخشاب ورانيا يوسف، وقالت مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل تصوير العمل في الفترة الحالية، وأجسد خلاله شخصية ريهام، وهي بنت عندها عقدة من الرجالة ولديها العديد من العُقد والتحفظات في حياتها. 

 

فيلم التاروت يدور في إطار اجتماعي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، تجسد خلاله سمية الخشاب دور نيرة قارئة التاروت، فيما تلعب رانيا يوسف دور ماري مصممة الجرافيك والرسامة. 

 

والعمل من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، ومن بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت. 

 

يذكر أن مي سليم حققت نجاحًا لافتًا في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل تلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، ومن المقرر بدء تصوير جزء ثاني من العمل في يوليو المقبل على أن يُعرض خارج دراما رمضان. 

 

تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرزاق، مي سليم، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، الراحل مصطفى درويش، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني ,إخراج حسن صالح.

 

ومن ناحية أخرى، تقدم مي سليم بطولة فيلم كابتن جاك مع محمد ثروت، وتواصل تصويره خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لتحديد موعد لعرضه، والعمل من إخراج شادي علي. 

 

 

تم نسخ الرابط