رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد علاء : نبدأ تصوير فيلم لسه حتة بطولة أحمد حلمي نهاية الشهر القادم

أحمد حلمي ـ أحمد
أحمد حلمي ـ أحمد علاء

بدأ أحمد حلمي الفترة الماضية التحضير لفيلم جديد بعنوان لسه حتة، وقال أحمد علاء مخرج العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نبدأ تصوير فيلم لسه حتة نهاية شهر يونيو القادم، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

وتحدث حلمي من قبل عن الشخصية التي يظهر لها في العمل، وقال: أجسد دور بلطجي خلال فيلمي الجديد لسه حتة، وسأقدم مشاهد ضرب، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع  الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، حيث يتخيل الإنسان في بعض الأحيان أنه بخير ويفكر بشكل صحيح ولكن الحقيقة عكس ذلك.

 

وكان آخر أعمال حلمي في السينما فيلم واحد تاني، وشارك في بطولته روبي، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 60 مليون جنيه.

 

وقدم حلمي منذ أيام مسرحية ميمو، فى جدة، وشاركه البطولة هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، وسبق وتم عرضها في موسم الرياض في فبراير الماضي، وشهدت عودة حلمي للمسرح بعد غياب 20 عاماً، منذ تقديم آخر مسرحياته حكيم عيون، التي قام ببطولتها مع علاء ولي الدين، وتم عرضها عام 2001.

 

 

تم نسخ الرابط