رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب 4 سنوات .. كيف كان الظهور الأخير لـ أمير كرارة في السينما قبل عرض فيلم البعبع؟

أمير كرارة
أمير كرارة

يعود أمير كرارة للسينما من خلال فيلم البعبع، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، بمشاركة العديد من النجوم، في مقدمتهم ياسمين صبري وباسم سمرة، وتأتي عودة أمير كرارة بعد سنوات من النجاح الدرامي قرر خلالها الابتعاد عن السينما.

 

فيلم البعبع، أحدث أفلام أمير كرارة، الذي يبدو أنه لن يتخلى فيه عن الأكشن الذي دائماً ما يفضله في أعماله السينمائية خلال مسيرته، فالفيلم الجديد يدور في إطار يعيد إلى الأذهان فيلمه الأخير كازابلانكا، الذي عرض في عام 2019 وحققا نجاحاً كبيراً، وتدور قصته حول 3 أصدقاء، ينفذون العديد من عمليات السطو على السفن، حتى يقوم أحدهم بعملية خداع، ليخطط الباقين للانتقام وتصفة الحسابات.

 

أمير كرارة خلال الـ 4 سنوات الماضية، ركز بشكل أكبر على الأعمال الدرامية، وهو ما ساهم بقوة في ابتعاده عن السينما، حيث قدم أنجح أعماله الدرامية على الإطلاق خلال هذه السنوات، وتحديداً الجزء الأول من مسلسل الاختيار، وتجسيده شخصية البطل أحمد المنسي، ليعود بعد ذلك ويقدم عدد من الأعمال، أبرزها مسلسلات نسل الأغراب، والعائدون، وأخيراً سوق الكانتو.

 

أمير كرارة حقق نجاحات مهمة في الأعمال السينمائية، بداية من فيلم هروب اضطراري، وحرب كرموز، وهما من أبرز التجارب التي أكدت مدى شعبيته في السينما، وقدرته على أن يحقق أعلى الإيرادات.

 

فإيرادات فيلم كازابلانكا، هي الأكبر في مسيرة أمير كرارة، حيث وصلت لأكثر من 68 مليون جنيه، ليدخل الفيلم قائمة أعلى الأعمال ربحاً في تاريخ السينما المصرية في ذلك الوقت، مع  كيرة والجن، وولاد رزق 2، والفيل الأزرق 2.

 

وقد شارك في بطولة كازابلانكا، كل من غادة عادل، خالد أرجنتش، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، ومحمود البزاوي.

 

 

تم نسخ الرابط