رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود : كنت بطل الجمهورية في الكونغ فو وأول أجر ليا كان 150 جنيه

أحمد داود
أحمد داود

حل أحمد داود ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتحدث خلال اللقاء عن نجاح فيلمه الأخير يوم 13، الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، كما كشف عن أسرار في حياته قبل التمثيل وبدايته الفنية.

 

وقال داود : لا أحب أفلام الرعب، وفيلمي يوم 13 ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق أكثر من الرعب، وسعيد لتحقيقه هذا النجاح بدور العرض في الفترة الحالية، ووافقت على الفور على تقديمه عند عرضه علي في 2019 ثم انتهينا من تصويره في 2020 ثم انتشرت جائحة كورونا مما أجل عرضه. 

 

وواصل : فيلم يوم 13 مشروع سينمائي ضخم، وشارك به العديد من النجوم لثقتهم بالمنتج وائل عبدالله، وكنت متوتر عند بداية عرض الفيلم في العيد بعدما حذرني الكثيرون أن الفيلم غير مناسب لأجواء العيد التي يميل الجمهور بها إلى الأفلام الكوميدية ولكن حدث عكس ذلك.

 

وعن حياته قبل التمثيل، تابع : كنت بطل الجمهورية في الكونغ فو، ثم إلتحقت بعدها بكلية الهندسة وشاركت في مسرح الجامعة لحبي في التمثيل منذ صغري، وحصلت على جائزة تمثيل من الجامعة.

 

 وعن بدايته، أكمل داود : تدرجت في الأدوار الصغيرة في بداية مسيرتي، وأول أجر لي كان 150 جنيه بمسلسل تاريخي صورت به أسبوعين فقط، واعتبر بدايتي الحقيقة في فيلم ولد وبنت عام 2010، قبل أن أشارك في مسلسل سجن النسا والذي اعتبره نقطة تحول في مسيرتي بسبب المخرجة كاملة أبو ذكري.

 

أما عن الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، اختتم : كلنا في انتظاره والجميع يسألني عنه على الرغم من مرور 4 سنوات على الجزء الثاني منه، وهو حاليًا في مرحلة الكتابة وأتمنى أن نقدمه هذا العام. 

 

 

تم نسخ الرابط