رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

4 معلومات عن الجزء السابع من Mission Impossible لـ توم كروز قبل عرضه

توم كروز
توم كروز

ينطلق عرض الجزء السابع من سلسلة Mission : Impossible في شهر يوليو القادم، وذلك بعد رحلة من التأجيلات، استمرت لأكثر من عامين.

 

ويعد الجزء الجديد والذي يحمل عنوان mission impossible - dead reckoning part one، خطوة جديدة للنجم توم كروز، الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلاله فيلمه الأخير Top Gun : Maverick.

 

فيلم Mission : Impossible 7 حسم أخيراً موعد عرضه في قاعات السينما حول العالم، بعد فترة صعبة تعرض لها الفيلم بسبب التأجيلات المستمرة، حيث كان من المقرر عرضه في شهر يونيو 2021، لكن بسبب الصعوبات التي واجهها صناع العمل نتيجة جائحة كورونا، والتي ساهمت في تأخر تصويره، حتى تم الإعلان بشكل نهائي عن موعد عرضه في 14 يوليو القادم.

 

أما تكلفة إنتاج Mission : Impossible 7 ، فقد زادت بشكل ضخم، بسبب هذه التأجيلات، حيث وصلت لأكثر من 290 مليون دولار، وجعلته من أعلى الأفلام تكلفة خلال السنوات العشر الأخيرة.

 

الجزء الجديد من سلسلة Mission : Impossible يظهر فيه مجموعة من أبطال الأجزاء السابقة، على رأسهم النجم سيمون بيج في دور بنجي دان، وهو أحد أعضاء فريق إيثان هانت الشخصية التي يجسدها توم كروز، بينما يجسد النجم هنري تشيرني دور يوجين كيتريدج، والنجم فينج رامز في دور لوثر ستيكيل.

 

توم كروز لن يكتفى بالجزء السابع من سلسلة Mission : Impossibl، بل هناك جزء جديد من الفيلم سوف يعرض في شهر يونيو 2024، ليصبح الجمهور على موعد مع جزأين من أنجح السلاسل السينمائية التي عرضت في العقود الماضية، وحققت إيرادات ضخمة وصلت لأكثر من 3 ونصف مليار دولار أمريكي.

 

 

تم نسخ الرابط