رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج تلت التلاتة : نبحث عن بديل لـ مصطفى درويش وغادة عبدالرازق جاهزة للتصوير فى يوليو

مصطفى درويش ـ غادة
مصطفى درويش ـ غادة عبدالرازق

بعد نجاح مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، قرر صناع العمل التحضير لجزء ثاني، وقال مخرج المسلسل حسن صالح فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : المسلسل حاليًا في مرحلة الكتابة، وحددنا موعد مبدئي للتصوير في شهر يوليو المقبل، والعرض خارج موسم رمضان.

 

وأضاف : نستكمل دور مصطفى درويش بعد رحيله دون أي تغييرات على شخصية حازم، ولكن بممثل آخر مشيراً إلى أن المسلسلات الـ Off season تحقق نجاحاً أكبر من الأعمال المعروضة فى رمضان.

 

وواصل صالح : مسلسل تلت التلاتة نجح أكثر من المتوقع والجمهور قال رأيه في الشارع وعلى السوشيال ميديا، وكنت أعتقد أنه هيتظلم في رمضان لأن الجمهور غير معتاد على هذا النوع من المسلسلات، ولكنه حقق نجاحاً كبيراً في مصر والخليج.

 

مسلسل تلت التلاتة، من بطولة غادة عبدالرزاق، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بـ 3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، بينما تقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها.

 

 

تم نسخ الرابط