رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي : فكرت في الاعتذار عن مسلسل رسالة الإمام وتعرضت للإصابة في مشهد حريق الكتب

خالد النبوي
خالد النبوي

حصد خالد النبوي العديد من الإشادات عن دور الإمام الشافعي، الذي قدمه في مسلسل رسالة الإمام، وشارك به في سباق دراما رمضان الأخير 2023، وكشف خالد عن كواليس العمل في لقائه ببرنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر قناة ON.

 

وقال النبوي : تحمست لتقديم شخصية الإمام الشافعي لأنه عاش بيننا في مصر سنوات طويلة، وأصبحت عباراته على ألسنة الناس نرددها ولا نعرف قائلها، منها جملة ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج، كذلك منطقة الإمام الشافعي في مصر، التي سميت على اسمه.

 

وأكمل : لفت نظري عند دراستي لشخصية الشافعي أنه الوحيد من بين الأئمة الذي لديه ديوان شعر ويمثل منهج للحياة، وعلمنا أن الدين محبة وتسامح وإنسانية.

 

وواصل : فكرت في الاعتذار عن العمل في البداية وأن يقدم الدور فنان غيري، أو يتم تأجيل المسلسل إلى موسم رمضان 2024، ولكن المنتج محمد السعدي رفض ذلك وأصر أن أقدم الدور وساندني بكل وسائل الدعم المتاحة لسرعة إنتاج العمل، وكان طلبي لتأجيله حتى أدرس هذه الشخصية العظيمة وأتعمق بها جيدًا.

 

وعن مشاهد العمل، تابع : قدمت أكثر من مشهد صامت بالمسلسل، لأن الإمام كان يصمت صمتًا معبرًا في بعض المواقف، كما أنني تعرضت للإصابة في أصابعي في مشهد حريق الكتب، حيث كنت أحاول إطفاء الحريق في مدة 30 ثانية فقط حسبما طلب مني مخرج العمل الليث حجو، وكررت تصوير هذا المشهد لأكثر من مرة.

 

وعن ردود الأفعال حول المسلسل، اختتم : أشكر الجمهور على استقباله الكبير لعمل ضخم بحجم رسالة الإمام، كما أوجه الشكر لكل فريق عمل المسلسل الذي بذل مجهودًا كبيرًا من أجل خروج العمل بهذه الصورة الرائعة.

 

 

تم نسخ الرابط